هذا الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك

القاهرة - الخليج 365

مهنياً: الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك، لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. مؤشرات عديدة تدفعني الى القول بأن شهر ايلول سبتمبر سيكون شهر الزرع والحصاد.

عاطفياً: تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك

كانت هذه تفاصيل خبر هذا الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :