فن ومشاهير

حمادة هلال يكشف حقيقة مشاركة مي عز الدين في "المداح"

القاهرة - الخليج 365

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة الأخبار المتداولة عن انضمام الفنانة مي عز الدين للجزء الخامس من مسلسل "المداح" في السباق الرمضاني لعام 2025.وأكد حمادة أنه يتمنى انضمامها للمسلسل خصوصًا أنها من جمهوره كما صرحت له، وكشف للمرة الأولى أنه استعار بعض "الأوراد" من مي عز الدين ليستخدمها في أحداث المسلسل قائلًا: "مي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح".

يذكر أن آخر أجزاء مسلسل المداح هو الجزء الرابع "أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، إخراج أحمد سمير فرج.

وكان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "سوق الكانتو" الذي قدمته مع النجم أمير كرارة وعرض في رمضان 2023، وشارك به عدد كبير من النجوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يطرح أحدث أغانية «حصل»

حمادة هلال يؤجل طرح أغنية «حصل» حدادًا على وفاة المنتجين

كانت هذه تفاصيل خبر حمادة هلال يكشف حقيقة مشاركة مي عز الدين في "المداح" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا