"الكتلة الباردة" الليلة وصباح غد.. "العصيمي": تتراجع بهذه المناطق وهنا تشتد

انت الان تتابع "الكتلة الباردة" الليلة وصباح غد.. "العصيمي": تتراجع بهذه المناطق وهنا تشتد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

09 يناير 2024, 9:57 صباحاً

قال الباحث في علم المناخ، العضو المؤسس لجمعية الطقس والمناخ في عبدالله العصيمي: إن الليلة وصباح غد يشهدان -بإذن الله- تراجع تأثير الكتلة الباردة على الشمالية الشرقية وشمال الرياض.

وأشار "العصيمي"، عبر حسابه على منصة "إكس"، إلى استمرار الأجواء الباردة على الرياض والدوادمي وجنوب منطقة الرياض بشكل عام.

وأضاف: "تكون الأجواء شديدة البرودة على وادي الدواسر ونجران ومرتفعات عسير واليمن، مع احتمال تكون الصقيع".

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- سماء غائمة جزئيًّا إلى غائمة، يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق: (تبوك، الجوف، الحدود الشمالية)، كذلك على أجزاء من مناطق: (جازان، عسير، الباحة) ومرتفعات منطقة مكة المكرمة، كما لا يُستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.

كانت هذه تفاصيل خبر "الكتلة الباردة" الليلة وصباح غد.. "العصيمي": تتراجع بهذه المناطق وهنا تشتد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :