فيديو.. الوطنية للإسكان تطلق مشروع إيال سدايم السكني في جدة

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” عن إطلاق ثاني مشاريعها السكنية في العام الحالي 2024، بالإعلان عن إتاحة الحجز في مجتمع “إيال سدايم” أحد المشاريع الواقعة في ضاحية سدايم بمدينة جدة.

ويوفر المشروع الجديد 390 وحدة سكنية من نوع “فلل” و”تاون هاوس”، بمساحات واسعة تتراوح ما بين 322 – 450 م2، وبتصاميم مبتكرة وخيارات متنوعة وبمعايير عالية الجودة، حيث سيتم تنفيذها بأسلوب معماري معاصر يحقق الراحة والرفاهية والخصوصية العالية للأسرة ضمن بيئة حيوية ذات طابع حضري مميز. وتمتد ضاحية “سدايم” على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 ملايين متر مربع، لتقدم مفهومًا عصريًا لجودة الحياة بوجود مسارات خضراء تمتد على طول 8 كم والمخططة بطريقة فريدة تسمح بدوران الهواء من خلالها، لتسهّل الوصول إلى جميع الخدمات التي تحيط بها المساحات الخضراء والمرافق الحيوية ووسائل الراحة والرفاهية.

وتضم ضاحية سدايم حديقة مركزية تمتد على مساحة تتخطى 250 ألف متر مربع، حيث ستسهم في تعزيز الاستدامة الاجتماعية بوفرة المسطحات الخضراء التي بدورها ستحسّن من جودة الحياة وتسهم في اندماج السكان بالأنشطة الجماعية. وأوضحت “الوطنية للإسكان” أنه يمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع إيال سدايم والاطلاع على جميع الخيارات من خلال زيارة مقر مركز سكني الشامل بجدة، أو من خلال منصة “سكني” عبر الرابط: https://sakani.sa. ويأتي إطلاق هذا المشروع في إطار جهود الشركة الوطنية للإسكان لضخ المزيد من المشاريع العمرانية في مختلف مناطق المملكة، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص، بهدف توفير حلول سكنية متنوعة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو.. الوطنية للإسكان تطلق مشروع إيال سدايم السكني في جدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :