برنامج تدريبي لصقل مهارات المتطوعين في ثانويات جدة

شكرا لقرائتكم خبر برنامج تدريبي لصقل مهارات المتطوعين في ثانويات جدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بدأت أمس فعاليات برنامج «رشيد الممارسين» بالشراكة بين وزارة التعليم والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن (أكاديمية الفوزان)، وذلك بمقر بيت الطالب في مدينة جدة.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل المتدربين والمتدربات من العاملين والعاملات في المجال التطوعي بمدارس المرحلة الثانوية وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع المدرسي، حيث سيتم تزويدهم على مدى أربعة أيام تدريبية بالمعارف والمهارات لاستخدام الأدوات اللازمة لإدارة التطوع المدرسي.

وأكدت مدير تعليم محافظة جدة منال اللهيبي، خلال زيارتها لقاعة التدريب على البرنامج، أن التطوع من المقومات الرئيسة لصناعة الإنسان الإيجابي.

من جهة أخرى بدأت أمس المرحلة الأولى من تحكيم التجارب العلمية الطلابية في مسابقة (تجربتي المبدعة) والتي ينظمها مكتب التعليم بأبحر.

كانت هذه تفاصيل خبر برنامج تدريبي لصقل مهارات المتطوعين في ثانويات جدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :