"تعليم الطائف" يحتفل باليوم العالمي للتعليم .. غدًا الأربعاء

انت الان تتابع "تعليم الطائف" يحتفل باليوم العالمي للتعليم .. غدًا الأربعاء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أكملت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف؛ سائر استعدادها لمشاركة المجتمع الدولي بالاحتفال باليوم العالمي للتعليم تحت شعار "التعليم من أجل السلام الدائم"، الذي يوافق غدًا الأربعاء 24 يناير من كل عام؛ عرفانًا بمكانته الكبيرة في تقدم الشعوب ونهضة الأمم، وتقديرًا للمدرسة ومكوناتها البشرية ومخرجاتها النوعية.

فيما وجّه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي المدارس؛ بتفعيل اليوم العالمي للتعليم، حرصًا على الاحتفاء بهذه المناسبة، لإبراز أهمية العلم والتعليم، وتقديرًا للمُنجزات التعليمية التي تُسهم في دفع عجلة التنمية والتقدم، والتعريف بجهود وزارة التعليم في إحداث نقلة تطويرية نوعية في النظام التعليمي، بما يتوافق مع الاحتياجات المستقبلية، وينسجم مع التوجهات الوطنية والعالمية وإبراز البرامج والمبادرات؛ لتحقيق مستهدفات التعليم وفق الرؤية الوطنية الطموحة رؤية 2030م.

كانت هذه تفاصيل خبر "تعليم الطائف" يحتفل باليوم العالمي للتعليم .. غدًا الأربعاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :