حجة عفا عليها الزمن.. الأميرة ريما ترد على انتقادات صحيفة أميركية لاستضافة المملكة نهائيات اتحاد التنس النسائي

ردًا على مقال افتتاحي في صحيفة “واشنطن بوست”، أصدرت سفيرة المملكة العربية لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود بيانًا، أعربت فيه عن غضبها من الانتقادات الموجهة إلى المملكة لاستضافة نهائيات اتحاد التنس النسائي.
وقالت الأميرة ريما إن الانتقادات مبنية على “حجج نمطية عفا عليها الزمن ووجهات نظر غربية حول ثقافة مجتمعنا”.

وأوضحت أن المملكة العربية السعودية حققت تقدمًا كبيرًا في مجال حقوق المرأة، وأن المرأة السعودية اليوم تتمتع بحقوق مساوية للرجل في العديد من المجالات، بما في ذلك العمل والسفر والتعليم.
وأضافت أن المملكة العربية السعودية تستثمر في كجزء من برنامج شامل لتطوير المجتمع، وأن استضافة نهائيات اتحاد التنس النسائي هو خطوة مهمة في هذا الاتجاه.
ودعت الأميرة ريما الجميع إلى زيارة المملكة العربية السعودية والتعرف على التقدم الذي أحرزته المرأة السعودية.

كانت هذه تفاصيل خبر حجة عفا عليها الزمن.. الأميرة ريما ترد على انتقادات صحيفة أميركية لاستضافة المملكة نهائيات اتحاد التنس النسائي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :