نجم ليفربول على رادار الأندية السعودية.. من بين الأفضل في العالم في مركزه

انت الان تتابع نجم على رادار الأندية .. من بين الأفضل في العالم في مركزه ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 مارس 2024, 9:45 صباحاً

يستهدف مسؤولو دوري روشن السعودي للمحترفين، التعاقدَ مع الهولندي "فيرجيل فان دايك"، قلب دفاع ليفربول الإنجليزي، الموسم المقبل.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة "ESPN": فإن أحد الأندية في الدوري السعودي للمحترفين يستعدُّ لتقديم عرض لقائد ليفربول المدافع "فيرجيل فان ديك" لضمّه فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي السعودي على استعداد لتقديم عرض للمدافع الهولندي بقيمة 50 مليون يورو، ومن المتوقّع إرسال العرض بمجرد فتح باب الانتقالات الصيفية.

يُعتبر "فيرجيل فان دايك" البالغُ من العمر 32 عامًا، أحدَ أفضل المدافعين في العالم، انضمّ لصفوف ليفربول في يناير 2018 قادمًا من "ساوثهامبتون" الإنجليزى، وتبلغ القيمةُ السوقية له نحوَ 32 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر نجم ليفربول على رادار الأندية السعودية.. من بين الأفضل في العالم في مركزه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :