مركز الملك سلمان يقدم مساعدات غذائية جديدة في 3 دول

شكرا لقرائتكم خبر عن مركز الملك سلمان يقدم مساعدات غذائية جديدة في 3 دول والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 956 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدبة بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5.497 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.
وقدم المركز أمس 443 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 2.548 فردًا.

الجهود الإغاثية

كما وزّع 866 سلة غذائية للأسرة المتضررة في ولاية القضارف بجمهورية السودان، استفاد منها 4.355 فرداً ، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان 2024م.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

مساعدات اليمن

وفي اليمن، وزع المركز 6.207 سلال غذائية في مديريتي المدينة والوادي بمحافظة مأرب، استفاد منها 43.449 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة السكان المتضررين في اليمن للعام 2024 م.
كما وزّع المركز أمس الأول 585 حقيبة إيوائية في منطقة جوادر بإقليم بلوشستان بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.095 فرداً من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

أخبار متعلقة :