الدفاع عن ألفيس على حساب نيمار

شكرا لقرائتكم خبر الدفاع عن ألفيس على حساب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أكد موقع «mediotiempo» الإسباني أن نجم الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، ساعد مواطنه داني ألفيس، بالمال في ظل الأزمة التي يعيشها حاليا، إذ يواجه عقوبة محتملة بالسجن الاحتياطي في لـ10 أعوام، بعد اتهامه بالاعتداء على سيدة، منذ يناير العام الماضي.

وأوضح التقرير أن ألفيس طلب من رفيقه السابق، في برشلونة وباريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، المساعدة في القضايا القانونية والمالية التي يواجهها، قبل بدء الإجراءات القانونية ضد اللاعب البرازيلي.

وأشار الموقع إلى أن نجم الهلال قام بتحويل أموال للدفاع عن ألفيس، واستخدمت هذه الأموال لتسوية تعويضات بقيمة 150 ألف يورو، وقد يسهم هذا المبلغ في تخفيف عقوبة السجن المحتملة للاعب البرازيلي، إذا تم التوصل إلى حكم بالإدانة.

وعمد ألفيس إلى تعيين جوستافو سيستو، أحد كبار الممثلين القانونيين لشركات والد نيمار، محاميا له، كما قام بإزالة دينورا سانتانا (زوجته السابقة) من إدارة أصوله.

وسيواجه ألفيس (40 عاما) خلال الفترة من 5 ــ 7 فبراير 2024 المحاكمة في برشلونة بتهمة الاعتداء الجنسي، علما بأنه محتجز حاليا دون أن يحق له الإفراج بكفالة منذ يناير 2023، عندما ألقي القبض عليه للاشتباه في اعتدائه جنسيا على فتاة تبلغ من العمر 21 عاما، وذلك في ملهى ساتون الليلي بمدينة برشلونة الإسبانية.

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع عن ألفيس على حساب نيمار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :