الهلال يوقع عقد رعاية مع أكاديمية التعلم

شكرا لقرائتكم خبر الهلال يوقع عقد رعاية مع أكاديمية التعلم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت شركة نادي الهلال عقد رعاية بقيمة 12 مليون ريال مع شركة أكاديمية التعلم بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

ووقع من جانب الهلال رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل ومن جانب الأكاديمية رئيس مجلس الإدارة خالد العمار.

وقالت الشركة في بيان لها «إن هذه الرعاية تأتي تحقيقا لاستراتيجية الأكاديمية التوسعية، وتحقيق النمو الذي تنشده في عملياتها التشغيلية، وتقديم مزيد من خدماتها المميزة لنطاق واسع بالمملكة العربية السعودية».

وتوقعت الشركة أن يؤثر عقد الرعاية مع نادي الهلال السعودي بشكل إيجابي على النتائج المالية للشركة في المستقبل، مبينة أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في العقد.

وبهذه الاتفاقية تصبح أكاديمية التعلم الراعي التعليمي الرسمي لنادي الهلال، وتنال عددا من الحقوق التجارية داحل وخارج الملعب إضافة إلى حقوق تجارية في مؤسسة الهلال الخيرية.

وعبر رئيس نادي الهلال فهد بن ناقل عن سعادته بالتوقيع مع شركة أكادمية التعلم ولتي وصفها بأحد أكبر الأكاديميات الرائدة في مجال التدريب بالسعودية، مشيرا إلى أن الاتفاقية ستسهم في بناء وتطوير القدرات البشرية، وتعزز من اهتمام الجماهير ومنسوبي النادي بالتدريب والتعلم.

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال يوقع عقد رعاية مع أكاديمية التعلم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :