انطـلاق «طواف العلا» في نسخته الرابعة

شكرا لقرائتكم خبر انطـلاق «طواف العلا» في نسخته الرابعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تشهد محافظة العلا اليوم حفل انطلاق سباق «طواف العلا 2024» في نسخته الرابعة، ضمن سباقات الدراجات الهوائية، حيث سيقام في محافظة العلا خلال الفترة من 30 يناير وحتى 3 فبراير المقبل، والذي تنظمه وزارة والهيئة الملكية لمحافظة العلا، بالتنسيق مع الاتحادين السعودي والدولي للدراجات UCI، والمكون من خمس مراحل، تمتد على مسافة 881.2 كم.

ويشارك في «طواف العلا» في هذه النسخة 18 فريقا من حول العالم، منهم تسعة فرق من فئة UCI WorldTeams، وخمسة فرق من فئة UCI ProTeams وأربعة إضافية، هي: الفريق الوطني السعودي (السعودية)، فريق JCL Team Ukyo (اليابان)، روجاي أون لاين انشورنس (تايلاند)، فريق تيرينغانو بوليجون للدراجات (ماليزيا).

كانت هذه تفاصيل خبر انطـلاق «طواف العلا» في نسخته الرابعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :