ورشة عمل تناقش مبادئ حماية اللاعبين

شكرا لقرائتكم خبر ورشة عمل تناقش مبادئ حماية اللاعبين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تنظم لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية «بريتا هايدمان» البطلة الأولمبية الألمانية في لعبة المبارزة، وعضو لجنة اللاعبين في اللجنة الأولمبية الدولية البطلة الأولمبية في لعبة التايكوندو الأردنية «نادين دواني»، عند الثانية عشرة من ظهر اليوم ورشةَ عمل لأعضاء لجان اللاعبين في الاتحادات ، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وتهدف الورشة إلى توعية أعضاء لجان اللاعبين بدور وأهداف اللجنة، وخلق صلة تواصل بين أعضاء لجان اللاعبين لتبادل الخبرات والمعرفة، وفهم التحديات التي يواجهها اللاعبون واللاعبات من مختلف الرياضات.

وتناقش الورشة التعريف بلجان اللاعبين الدولية والمحلية وأدوارها، ومبادئ حماية اللاعبين، ورفع مستوى وعي اللاعبين بأهمية الدورات التثقيفية للرقابة على المنشطات، وكيفية التعامل مع اللوائح والأنظمة فيما يخص العقود مع الأندية والاتحادات.

كانت هذه تفاصيل خبر ورشة عمل تناقش مبادئ حماية اللاعبين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :