الزمالك يستأنف تدريباته لأول مرة على ملعب الدفاع الجوى

شكرا لقرائتكم خبر عن الزمالك يستأنف تدريباته لأول مرة على ملعب الدفاع الجوى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم، السبت، على ملعب الدفاع الجوى لأول مرة بعد الراحة التي منحها البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد، للاعبين لإتاحة الفرصة لهم لالتقاط الأنفاس وحمايتهم من الإجهاد.

ويعود فريق الزمالك للتدريب اليوم على ملعب الدفاع الجوى، بعد قرار مجلس الإدارة بالتعاقد مع إحدى الشركات لصيانة أرضية ملعب حلمى زامورا التى تضررت من إقامة خيمة الانتخابات فى شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يتدرب فريق الزمالك على ملعب الدفاع الجوى مدة لا تقل عن 10 أيام قبل العودة مجدداً لخوض المران الجماعى على ملعب حلمى زامورا فى القلعة البيضاء، وهو الوقت المتفق عليه مع الشركة للانتهاء من أعمال الإصلاحات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فاز على فريق الشباب مواليد 2003 بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضى على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمسابقة الدوري الممتاز، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، سجل أهداف الفريق الأول كل من سيف الدين الجزيري "هدفين" وإبراهيما نداي، في حين سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر