مانشستر سيتي فى مهمة سهلة أمام كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

ياسر رشاد - القاهرة - مواجهة سهلة نسبيا تنتظر مانشستر سيتي الإنجليزي في عندما يحل ضيفا على كوبنهاجن الدنماركي فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة.

في المقابل تأهل كوبنهاجن الدنماركي، إلى ثمن النهائي بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.

وتقابل مانشستر سيتي مع فريق كوبنهاجن في 4 مباريات سابقة، استطاع النادي الإنجليزي تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في اثنين، ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعهة بعدما حقق الفوز على إيفرتون 2-0 في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، وكانت أبرز المكاسب هى عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند للتهديف بعد الإصابة، حيث سجل الثنائية خلال اللقاء.

ويعد مانشستر سيتي أبرز المرشحين للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها تحت قيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا.

وعلى مستوى الدوري الانجليزي فيحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدوي ترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر بـ54 نقطة وبفارق الأهداف أمام أرسنال.

أخبار متعلقة :