رسائل حاسمة من كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي عدة رسائل حاسمة قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الاهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل احتراف نجم الاهلي في الدوري السويسري
وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سبق أن خضنا مباراة أمام شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة، ونعلم أنه منافس شرس، يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين المميزين، لكن هدفنا من مباراة الغد هو الفوز والعودة بالثلاث نقاط كاملة”.
وأضاف: “الاهلي لا يعاني من أي صعوبات من الناحية البدنية، لأن لاعبي الفريق الدوليين عادوا لنا منذ فترة وخاضوا فترة تأهيل، وحصلوا على الراحة الكافية، والجميع في الاهلي جاهز لمباراة الغد”.
وتابع: “أدرب الاهلي منذ موسم ونصف وأعلم أن مبارياتنا ضد الأندية الجزائرية دائمًا ما تكون صعبة، لرغبة كل منافسينا في إظهار أنفسهم أمام الاهلي بطل إفريقيا، وهذا هو قدرنا”.
واستطرد: “لدينا عدة غيابات لكننا نعرف كيف نتعامل معها، وضمي للاعب الشاب مصطفى أبو الخير لأنني تابعته في معسكر الفريق بالإمارات وهو لاعب مميز، ومن الوارد إشراكة في المباريات في أي وقت، لأننا نسعى لإكسابه الخبرات خلال الفترة المقبلة”.
واختتم: “قائمة الاهلي تزخر بالعديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب تحت الضغوط، والجميع جاهز لتقديم مباراة تليق بالاهلي غدًا ومن ثم حصد الثلاث نقاط”.

أخبار متعلقة :