الهلال يعبر الاتفاق ويواصل تحطيم الأرقام

شكرا لقرائتكم خبر الهلال يعبر الاتفاق ويواصل تحطيم الأرقام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حقق الهلال فوزا ثمينا خارج أرضه أمام الاتفاق، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس، ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين روشن.

ورفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، ليعود الفارق مع النصر الوصيف إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة بالمركز الثامن.

وأصبح الهلال أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات المتتالية خلال موسم واحد بالمسابقة بواقع 14 انتصارا، متفوقا على النصر صاحب الرقم القياسي بفارق فوز وحيد.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من الهلال على مجريات الأمور وخاصة على مستوى الاستحواذ وتهديد مرمى الاتفاق الذي لعب دورا دفاعيا كبيرا.

وانحصر اللعب أغلب دقائق الشوط الأول في وسط الملعب، بسبب رغبة الاتفاق في تضييق المساحات على الضيوف.

وشهدت الدقيقة 24، هجمة خطيرة من الهلال بعد سلسلة من التمريرات، قبل أن تعود الكرة إلى البرتغالي روبن نيفيز، ليطلق تسديدة خطيرة من خارج حدود منطقة الجزاء.

وبعد فترة طويلة من الاستحواذ، تمكن الهلال من تسجيل الهدف الأول عن طريق سافيتش من ضربة رأسية مميزة بالدقيقة 39، بعدما اسقبل عرضية رائعة من ركلة ركنية.

وبعد دقائق قليلة وتحديدا بالدقيقة 5+45 من الشوط الأول، عزز سالم الدوسري تقدم الهلال بثاني الأهداف بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى قبل أن يضع الكرة بالشباك.

وفي الشوط الثاني، سيطر الهدوء على مجريات اللعب بشكل واضح، حتى جاءت الدقيقة 56 لتشهد انطلاقة سريعة من ديمبلي الذي توغل داخل منطقة الجزاء، ولكن كوليبالي منعه من التسديد في نهاية المطاف.

وأطلق سافيتش تسديدة متقنة بالدقيقة 62، ارتطمت في القائم الأيمن بعد تمريرة مميزة من مالكوم ثم عادت لدفاعات الاتفاق.

وحاول الهلال مرارا وتكرارا عبور دفاعات الاتفاق عبر إرسال العديد من العرضيات سواء عن طريق مالكوم أو سالم، ولكن أصحاب الأرض نجحوا في استخلاص جميع الكرات.

وفي الدقائق الأخيرة، حاول الفريقان على استحياء ولكن اللعب انحصر بشكل عام في منتصف الملعب، لتنتهي المباراة بتفوق الهلال.

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال يعبر الاتفاق ويواصل تحطيم الأرقام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :