دي بروين ينتظر عرضا مغريا من دوري روشن

شكرا لقرائتكم خبر دي بروين ينتظر عرضا مغريا من دوري روشن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أكد الصحفي الإنجليزي «سام لي» التابع لموقع The Athletic الرياضي، أن كيفين دي بروين لم يغير قراره حتى الآن، حيث إن اللاعب غير مهتم بخطوة الانتقال إلى ناد سعودي في الفترة الحالية، ويتطلع لاستكمال عقده مع السيتي.

وأشار الصحفي في تقريره إلى أن دي بروين لم يحسم قراره حتى الآن، موضحا أن ذلك قد يتغير أمام عرض سعودي براتب ضخم قبل إنهاء مسيرته، مؤكدا أن اللاعب يفضل البقاء في السيتي وتوقيع عقد جديد معه إذا تحصل على عرض مناسب.

وأوضح المصدر ذاته أن النجم البلجيكي يرغب في الاعتزال مع مانشستر سيتي، عندما يشعر بأنه غير قادر على مواصلة العطاء ومساعدة الفريق، ما يعني أن الكرة في ملعب إدارة النادي السماوي لتجديد عقد اللاعب وتحصينه من الانضمام إلى الدوري السعودي.

كما أكد سام لي في تقريره أن دي بروين يضع ضمن خياراته إمكانية الاعتزال بالطريقة التقليدية، عن طريق إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي، إذا شعر أنه لا يستطيع تقديم المستوى المطلوب مع السيتي، سواء كان ذلك في عام 2025 أو بعده، حيث إن الانتقال إلى الولايات المتحدة قد يناسبه هو وعائلته أكثر من الانتقال إلى السعودية، حتى لو كان المقابل المالي ليس جيدا جدا.

ويمتد عقد اللاعب المبدع في خط الوسط الهجومي مع مانشستر سيتي إلى صيف 2025، وهو ما يضعه تحت الأضواء بداية من الميركاتو الصيفي القادم.

دي بروين مع مان سيتي:

  • شارك مع مان سيتي في 367 مباراة منذ انضمامه إليه في 2015.
  • نجح في تسجيل 98 هدفا وصناعة 161.
  • من بينها هدفان و8 تمريرات حاسمة في 11 مباراة هذا الموسم.

كانت هذه تفاصيل خبر دي بروين ينتظر عرضا مغريا من دوري روشن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :