أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 3 / 3 / 2024

شكرا لقرائتكم خبر عن أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 3 / 3 / 2024 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 3 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تحديد الموقف النهائى لكريم نيدفيد مدافع وسط الفريق، بعد شكواه من الإصابة فى العضلة الضامة، وفحص طبى أيضا لتحديد الموقف النهائى لوسام أبو على. 

موقف كريم نيدفيد من نهائي كأس مصر بعد شكوى الضامة

اشتكى كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي من شد فى العضلة الضامة قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام يانج أفريكانز، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فحص طبي يحدد موقف وسام أبو علي من نهائي الكأس بعد شد الخلفية

يخضع وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، لفحص طبي على هامش مران فريقه غدا الاثنين لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية على هامش مشاركته في المران الصباحي للفريق الأحمر أمس، السبت، في بداية التحضير لمباراة الزمالك الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.

كولر يعيد رضا سليم لتشكيل الأهلى أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عودة نجمه المغربى رضا سليم للتشكيل الأساسى لفريقه فى مواجهة الزمالك بنهائى كأس مصر، المقرر لها الجمعة المقبل بالسعودية.

موديست يعود لمقاعد بدلاء الأهلى فى مباراة الزمالك بنهائى الكأس

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، على عودة الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق لدكة البدلاء فى مباراة الزمالك المقبلة بنهائى كأس مصر، والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية.

الأهلي يؤكد جاهزية كوكا لمواجهة الزمالك فى نهائي الكأس

أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق لمباراة الزمالك يوم 8 مارس الجاري في نهائي كأس مصر، وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سليم بعدما خرج من مباراة يانج أفريكانز الأخيرة للإصابة، الأمر الذى أثار القلق حول موقف اللاعب من مباراة الكأس المرتقبة.

إمام عاشور يعود لقيادة خط وسط الأهلى فى كلاسيكو الزمالك بكأس مصر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عودة نجمه إمام عاشور لقيادة خط وسط فريقه فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر المقرر لها الجمعة المقبل بالسعودية.

هل يعود محمد الشناوى لعرين الأهلى قبل 3 أشهر من موعد رجوعه للملاعب؟

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، يسير بخطى جيدة فى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة خلع الكتف، ولكنه لن يستطيع العودة للملاعب قبل ثلاثة أشهر من موعد نهاية البرنامج مثلما يتردد.

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر