وزير الرياضة يكشف تطورات أزمة إصابة محمد صلاح وحسام حسن

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير ، عن آخر تطورات أزمة إصابة محمد صلاح مع وحسام حسن في منتخب مصر.

يستعد حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر ، لخوض مشواره مع الفراعنة، لأول مرة في ودية الإمارات، المقرر خوضها في شهر مارس 2024.

وشهدت الأيام الماضية، أزمة مثيرة للجدل، بعد طلب ليفربول إعفاء محمد صلاح من الانضمام لـ منتخب مصر في مارس، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

اقرأ أيضا:3 بدائل لـ محمد صلاح حال غيابه عن منتخب مصر

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية: “لا توجد أزمة بين محمد صلاح مع منتخب مصر، لأن حسام وإبراهيم حسن تواصلوا مع جميع اللاعبين المحترفين في الساعات الماضية.

وأوضح: حسام حسن تواصل مع صلاح، للاطمئنان عليه لأن سكة المنتخب لا تزال طويلة، والمنتخب لديه برنامج للتجهيز لأمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026”.

وشدد وزير الرياضة على أن “الجهاز الفني للمنتخب متابع جيد لصلاح وحالته، ولا يوجد شيء معين يقول إن اللاعب لا بد من أن يكون موجودًا”.

تعليق مثير من وزير الرياضة على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وتابع: صلاح خضع لبرنامج تأهيلي وبعدها لعب مباريات مع ليفربول ومن ثم تجددت الإصابة من جديد، وكان مطلوبًا أن ينزل صلاح تدريجيا للملعب ولا يزال البرنامج التأهيلي مستمرًا.

وواصل: وفي هذه النقطة حدث توافق على إكمال صلاح للبرنامج التأهيلي حتى في حال مشاركته ستكون مشاركة تدريجية.

وأكد: سيكون هناك متابعة من إبراهيم حسن تحديدًا لأداء محمد صلاح حتى يتم التأكد من سلامته بنسبة 100%”.

واختتم: “أشكر صلاح لحرصه ووطنيته، كما أشكر حسام وإبراهيم على حرصهم ووطنيتهم أيضًا، الجهاز الفني والإداري للمنتخب له شأنه وحاله دون تدخلات”.

أخبار متعلقة :