لجنة حكام الدوري الإسباني تعلق على هتافات جماهير أوساسونا ضد فينيسيوس

علقت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، على واقعة هتافات جماهير أوساسونا ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد.

وكان فينيسيوس جونيور، قد تعرض لهتافات عنصرية من جانب جماهير أوساسونا، وقدم ريال مدريد شكوى، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وأصدرت اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيانًا رسميًا، للتعليق على شكوى ريال مدريد، بخصوص فينيسيوس، حيث جاء على النحو التالي:

اقرأ أيضاً.. شوبير يوجه رسالة مثيرة لـ إبراهيم سعيد ويفاجئ مجدي عبد الغني

“تود اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم التعبير عن دعمها الكامل وغير المشروط لحكم الدرجة الأولى السيد خوان مارتينيز مونويرا، بعد الاتهامات غير العادلة التي وجهها نادي ريال مدريد لكرة القدم في شكواه أمام لجنة المنافسة”.

وتابع البيان: “ويشير النادي المذكور إلى سلسلة من الهتافات الجماهيرية التي واجهها لاعبوه ومن بينهم فينيسيوس”.

وأضاف البيان:”يجب أن نوضح أنه بعد مراجعة التسجيلات الصوتية للمباراة، لم يتم سماع أي إشارة ضد أي لاعب في نادي ريال مدريد. فيما يتعلق بهذه المسألة، ولم يقم مندوب النادي بعد المباراة بإبلاغ الحكم بأي حادث يتعلق بهذه الهتافات”.

وواصل: “ومع ذلك، تريد لجنة الحكام أن تذكر أنه لا يمكن للحكم أن يبلغ عن أي حادثة تحدث بإستثناء تلك الأحداث التي وقعت قبل وأثناء وبعد المباراة في الملعب أو في أي مكان آخر في المنشآت أو خارجها”.

واختتم:”وأخيرا، تريد اللجنة الإشارة إلى أنها الأكثر مشاركة في مكافحة جميع أنواع العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب”.

أخبار متعلقة :