فابريتسيو رومانو: مفاجآت منتظرة في الميركاتو السعودي

شكرا لقرائتكم خبر فابريتسيو رومانو: مفاجآت منتظرة في الميركاتو السعودي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - كشف خبير الانتقالات العالمية، فابريتسيو رومانو، مفاجآت منتظرة في الميركاتو السعودي، خلال الصيف المقبل، قائلا: إن سيناريو الموسم الماضي سيتكرر مجددا، وهناك أسماء عالمية قريبة من دوري روشن للمحترفين.

وخطف الدوري السعودي أنظار العالم، خلال العام الماضي، منذ تعاقد النصر مع النجم البرتغالي في الفترة الشتوية.

فيما انتقل عدد من نجوم الكرة العالمية خلال الميركاتو الصيفي، على رأسهم كريم بنزيما، وروبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وكانتي، وياسين بونو، وسيرجي سافيتش.. وغيرهم.

وأوضح رومانو، عبر بودكاست ARLS، أن هناك أسماء عالمية مرتبطة بالدوري السعودي، مثل ثنائي ومانشستر سيتي، محمد صلاح وكيفين دي بروينه، وأيضا حارس مرمى ، أندريه تير شتيجن، الذي يحبه الاتحاد كثيرا، حسب وصفه.

وأضاف، «دي بروينه مستهدف من الدوري الأمريكي أيضا، وهناك دائما صراع بين الدوري السعودي والأمريكي، ولكن ما زال هناك احتمال بانتقال دي بروين إلى الدوري السعودي».

واستطرد رومانو «سيناريو الصيفية الماضية سيتكرر، الاتحاد مشغول بالميركاتو الصيفي المقبل، إنهم ليسوا سعداء بما حدث في الشهور الأخيرة، ولديهم نقص في التعاقدات، وسيعوضونها في الصيفية المقبلة، والهلال بالطبع سيكون لديه صفقات جديدة مثل العادة، والنصر سيواصل إكمال صفوف الفريق حول كريستيانو رونالدو، وسمعتُ أيضا أن الأهلي سيتعاقد مع لاعبين مهمين في الصيف، والأمر لن يتوقف عند أندية الصندوق، هناك الشباب أيضا، وأظن أن كل الأندية ستجري صفقات كبيرة».

ونوه فابريتسيو بأن الدوري السعودي سيتطور خلال السنوات المقبلة، وسيتم التعاقد مع لاعبين في قمة مستواهم، ولكن الأمر لن يكون سهلا، حتى تقنع لاعبا بمغادرة أوروبا وعدم اللعب في دوري الأبطال، ولكن الأندية ستحاول بكل قوتها.

وذكر رومانو، في حوار مع بودكاست مايكس، أن لم يكن قريبا من الهلال، وكان احتمالا فقط.

موضحا «ميسي أعد بالفعل للانتقال إلى إنتر ميامي منذ وقت طويل، فكرة اللعب في الهلال كانت احتمالا، ولكنه لم يكن قريبا إلى هذا الحد».

وأضاف فابريتسيو، بأن الأموال لم تكن السبب وراء رفض صاحب الكرات الذهبية الثماني لعرض الهلال، بقوله «أعتقد أن الأمر يعود لأسباب عائلية، كما أن ميسي كان مقربا من ديفيد بيكهام».

فيما أوضح بيكهام أنه كان يفاوض ميسي للرحيل إلى إنتر ميامي قبل 5 سنوات، واصفا توقيعه بأنه هدية للولايات المتحدة.

أبرز ما ذكره خبير الانتقالات العالمية

  • مفاجآت منتظرة في الميركاتو السعودي خلال الصيف المقبل.
  • أسماء عالمية قريبة من دوري روشن للمحترفين.
  • خطف الدوري السعودي أنظار العالم.
  • هناك دائما صراع بين الدوري السعودي والأمريكي.
  • احتمال كبير بانتقال دي بروين إلى الدوري السعودي.
  • الدوري السعودي سيتطور خلال السنوات المقبلة.
  • لن يكون سهلا، حتى تقنع لاعبا بمغادرة أوروبا.
  • ميسي لم يكن قريبا من الهلال، وكان احتمالا فقط.

كانت هذه تفاصيل خبر فابريتسيو رومانو: مفاجآت منتظرة في الميركاتو السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :