لعنة الإصابات تضرب هولندا قبل يورو 2024

شكرا لقرائتكم خبر لعنة الإصابات تضرب هولندا قبل يورو 2024 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تواصل لعنة الإصابات حصد الضحايا، واحدة تلو الأخرى في معسكرات المنتخبات الأوروبية، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

وهذه المرة الضحية كانت من معسكر منتخب هولندا مجددا، الذي لم يستفيق بعد من الصدمة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، باستبعاد نجم خط الوسط فرينكي دي يونج، رسميا للإصابة.2
وكشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن تيون كووبميينيرز، لاعب أتالانتا الإيطالي، يعاني من إصابة عضلية قوية في معسكر هولندا، وربما يغادر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك اختبارا طبيا سيجرى للاعب الوسط الهولندي من أجل حسم موقفه النهائي بشأن الاستمرار في المعسكر وتلقي العلاج، أو الرحيل واستدعاء بديل له مثلما حدث مع زميله فرينكي دي يونج.

وأوضح رومانو في تغريدة أخرى، أن إيان ماتسين (22 عاما) لاعب المعار من بوروسيا دورتموند الألماني، هو المرشح الأول لخلافة فرينكي دي يونج، في قائمة الطواحين التي تخوض البطولة.

يذكر أن منتخب هولندا يخوض مباراته الأولى في يورو 2024 أمام بولندا، يوم 16 يونيو الجاري، قبل أن يلعب منتخب الطواحين أمام فرنسا والنمسا، يومي 21 و25 من نفس الشهر على الترتيب، في دور المجموعات.

كانت هذه تفاصيل خبر لعنة الإصابات تضرب هولندا قبل يورو 2024 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :