متعهدا برعاية بناته.. أحمد فتوح يطلب زيارة أسرة «الشبكي».. ويوضح سبب عودته لتدريبات الزمالك

الشارقة - اميمة ياسر -     

علق أحمد فتوح، لاعب الزمالك، على وجوده في تدريبات الفريق الأبيض بالأمس، وذلك بعد ساعات من قرار إخلاء سبيله بكفالة في قضيتي القتل بالخطأ وتعاطي المخدرات.

وكانت المحكمة قد قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح، بكفالة 50 ألف جنيه، لحين موعد جلسته المقبلة، في قضيتي القتل بالخطأ وتعاطي المخدرات.

وقال فتوح في بيان رسمي: بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ “ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.. أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد السبكي.

وأضاف في بيانه: "لا توجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن، ولكنه قضاء الله وقدره ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم."

وأضاف: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري."

وتابع لاعب الزمالك: "وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يومت بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي."

واختتم أحمد فتوح بيانه: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا.. والله على ما أقول شهيد."

أخبار متعلقة :