وزير الشباب يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

شكرا لقرائتكم خبر عن وزير الشباب يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

الأحد، 22 سبتمبر 2024 11:42 ص

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية، افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية المقامة فى نيجيريا، بحضور جميع أعضاء المجلس والمكتب التنفيذى وممثل عن الاتحاد الأفريقي السياسي.


في كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي أهمية الجامعية، كأداة لتعزيز التربية والتنمية الشاملة للشباب الأفريقي، وتعزيز الروح والتنافس الصحي بين الجامعات في المنطقة.

وأشار الوزير إلى الاهتمام الذي توليه الدولة المصرية للأنشطة الرياضية داخل الجامعات، والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية من أجل تقديم كل الدعم لمختلف الاتحادات الرياضية المصرية، وبخاصة الجامعية؛ لتنفيذ برامجها وخططها بالتعاون مع الاتحادات الدولية.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للدورة الأفريقية.

وأشاد جميع الحضور من مختلف دول القارة الأفريقية بالدعم والاهتمام الذى توليه الدولة المصرية للرياضة الأفريقية، والدور الملموس فى تطوير المنظومة الرياضية الأفريقية على كافة المستويات.

وكان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية، قد عقد اجتماعًا بمجلس الإدارة وكذلك المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، لمناقشة خطة عمل الاتحاد ومسارات العمل الخاصة بتنفيذ المبادرات والأنشطة والمنافسات الخاصة بالرياضة الجامعية الأفريقية.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

أخبار متعلقة :