استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

شكرا لقرائتكم خبر عن استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - عقدت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى ، مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن طفرة كبيرة في التحول الرقمي في تشكيل قطاع الرياضة، وتحسين الأداء، وزيادة التفاعل الجماهيري، وخلق نماذج أعمال مبتكرة.

تهدف شركة استادات إلى الاستعانة بالتكنولوجيا فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب انه سعيد للغاية بهذا المؤتمر الرائد والبناء للإعلان عن استراتيجيات جديدة لشركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، نحو مزيد من المضي في طريق التحول الرقمى واستخدام التقنيات الحديثة في قطاع الرياضة .. إذ أنه لا سبيل إلى التقدم إلا بالدخول في عالم المعرفة واستخدام التقنيات الحديثة والرقمية في تحقيق التنمية المستدامة وإحداث تقدم حقيقي في المجتمع.

وتابع الوزيرى ان شركة استادات بالتوازى مع جهود الدولة المصرية ومؤسساتها في رقمنة الاقتصاد المصري، وضعت على عاتقها استخدام أحدث التقنيات الحديثة لتحقيق أهدافها الرئيسية وصناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات..

وأضاف انه منذ اليوم الأول تسعى شركة استادات للاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

وأكد الوزيرى أن استراتيجية شركة استادات 2024 تتمحور حول التكنولوجيا الرياضية على نشر الوعي والحث على ممارسة الرياضة بالإضافة الى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصرية وتنشيط السياحة الرياضية وخلق قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة فى الرياضة والمجتمع المصري بكل فئاته وإعماره بجانب الإستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإبداع والوصول إلى مناطق جديدة وغير مسبوقة ما يسهم في وضع إستراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات لتساهم بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتحمل شركة إستادات على عاتقها صناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات؛ ولم يقتصر دور الاستثمار فى نشر الرياضة على المستوى المحلى فقط، بل وضعت الشركة استراتيجية تبلور أهمية السياحة الرياضية كمصدر أساسي لتعزيز السياحة ودخول العملة الصعبة للبلاد.


اشرف صبحي

 


سيف الوزيري ووزير الرياضة

 


شرح لدور الذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

 


صورة جماعية

 


مرجان في المؤتمر الصحفي

 


من مؤتمر الذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

 


وزير الرياضة

اثناء السلام الوطني

 


الحضور في المؤتمر الصحفي

 


الوزير أثناء ألقاء كلمته بالمؤتمر

 


الوزيري في المؤتمر الصحفي

 


الوزيري واشرف صبحي

 


أمين صندوق الأهلي خلال المؤتمر الصحفي

 


حالة تركيز من وزير الرياضة والوزيري

 


دور الذكاء الاصطناعي في تشكيل الرياضة

 


رئيس الشركة المتحدة للخدمات الاعلانية

 


سيف الوزيري

 


شرح تفصيلي خلال المؤتمر الصحفي

 


شوبير

 


صبحي يتحدي في المؤتمر الصحفي

 


صورة جماعية بعد المؤتمر الصحفي

 


علاء نبيل

 


فعاليات المؤتمر الصحفي

 


كلمة اشرف صبحي في المؤتمر الصحفي

 


لحظة دخول الوزير ووزير الرياضة للمؤتمر الصحفي

 


محمد يحيى صالح

 


مرتجي في المؤتمر الصحفي

 


مرجان في المؤتمر الصحفي

 


مرجان في حالة تركيز

 


مرجان

 


من المؤتمر الصحفي

 


من فعاليات المؤتمر الصحفي

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

أخبار متعلقة :