المدير العام لقوات الشرطة يلتقي بوالي ولاية غرب كردفان المكلف

التقى الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة اليوم بمكتبه بدكتور عصام الدين هارون أحمد والي ولاية غرب كردفان المكلف.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن المدير العام لقوات الشرطة استمع إلى تنوير متكامل عن مجمل الأحوال الأمنية والجنائية بالولاية خاصة الجهود التي ظلت تضطلع بها قوات الشرطة بالولاية في تقديم كافة الخدمات الشرطية الضرورية لمواطني الولاية.

والي الولاية أشاد بالدعم الذي ظلت تقدمه رئاسة قوات الشرطة لشرطة الولاية في مجال معينات العمل لتسهم مع الأجهزة الأمنية الأخرى في بسط وتعزيز الأمن والاستقرار بالولاية.

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر المدير العام لقوات الشرطة يلتقي بوالي ولاية غرب كردفان المكلف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :