لص يسرق مشغولات ذهبية من شقة سيدة داخل كمبوند الخمائل بعد كسر باب البلكونة

اقتحم لص شقة سكنية مملوكة لإحدى السيدات داخل كمبوند الخمائل بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد كسر بلكونة الشقة، واقتحامها وسرقة جميع المتعلقات السمينة الموجودة بها، مستغلا غياب أصحابها.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من سيدة تفيد سرقة شقة سكنية مملوكة لها داخل كمبوند الخمائل وقيامه بكسر باب البلكونة واقتحام الشقة، وسرقة جميع متعلقاتها وأموالها.
وقالت الشاكية في بلاغها، إنها فوجئت بعد عودتها إلى منزلها بقيام مجهول بكسر باب البلكونة والدلوف إلى الشقة سكنها وتفتيش جميع غرف مسكنها وسرقة جميع المتعلقات الثمينة والأموال ثم هرب.

وتم تشكيل فريق بحث لضبط مرتكب الواقعة، وإعادة المسروقات إلى صاحبتها.

القاهرة 24

كانت هذه تفاصيل خبر لص يسرق مشغولات ذهبية من شقة سيدة داخل كمبوند الخمائل بعد كسر باب البلكونة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :