والي الخرطوم: جهود مكثفة لارجاع خدمات الاتصالات

أكد والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اهتمامه البالغ بارجاع خدمات الإتصالات حتى يتمكن المواطنون من التواصل وإجراء خدماتهم ومصالحهم والتي توقفت تماما بسبب توقف الاتصالات التي ترتبت عليها معاناة طالت كل الاسر التي تحملت أهوال الحرب وظلت متواجدة في مناطقها.
وإنخرط والي الخرطوم في اجتماعات مكثفة مع الفنيين العاملين في شركات الإتصالات بحضور مدير هيئة أمن ولاية الخرطوم اللواء الحسن علي بغرض تذليل العقبات وتوفير الدعم اللوجستي للفنيين حتى يتمكنوا من إستعادة الخدمات في أقرب وقت .
وطالب الوالي بضرورة تكثيف العمل على مدار الساعة لارجاع الاتصالات لتخفيف المعاناة على المواطنين مع كامل استعداده لتقديم أي مساعدات للفريق الفني.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي الخرطوم: جهود مكثفة لارجاع خدمات الاتصالات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :