والكوت: آرسنال سيتأهل رغم الخسارة أمام بورتو

أكد نجم الكرة الإنجليزية المعتزل ثيو والكوت، أن فريقه السابق آرسنال سيجتاز الدور ثمن النهائي من مسابقة ، رغم خسارته ذهابا أمام بورتو بهدف وحيد مساء الأربعاء. وقدم آرسنال مباراة للنسيات على ملعب “دراجاو”، ولم يتمكن من تسديد أي كرة على مرمى مضيفه، الذي انتظر حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع

، لتسجيل هدف الفوز عبر البرازيلي جالينو.وقال والكوت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: “لا يتم حسم هذه المواجهات بمباراة واحدة، لقد مررت بهذا الموقف من قبل، لقد مررت بمثل هذا الموقف ولم نحصل على النتيجة التي نريدها”.وأضاف: لكنني واثق من أنه بالنظر إلى المستوى العام لآرسنال في الوقت الحالي والأجواء في ستاد الإمارات، فسيظل بإمكان الفريق التأهل بشكل مريح تمامًا”.

وتابع: “لا أعتقد أن مباراة الإياب ستكون صعبة مثل هذه، أعتقد أنها ستكون مفتوحة وسيتأهل آرسنال”.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر والكوت: آرسنال سيتأهل رغم الخسارة أمام بورتو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :