شاهد بالفيديو.. بعد زيارته الكعبة وأداء العمرة.. الفنان سجاد بحري يتحدث بغضب شديد: (انتو يا سودانيين قلبكم أسود وعمركم ما بتتقدموا والحرب جاءت عشان تأدبكم لكن ما بتتأدبوا)

فاجأ الفنان السوداني المثير للجدل سجاد بحري, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده بمقطع فيديو من “لايف” عبر إحدى حساباته.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أبدى الفنان المثير للجدل غضبه الشديد من تعليق أحد المتابعين بعد ظهوره في بيت الله الحرام عقب أدائه للعمرة.

وعلق المتابع على زيارة سجاد, للكعبة قائلاً: (انت الزيك دا بشوف مكة) ورد الفنان: (ليه ما بشوف مكة؟ أنا ملحد ولا كافر ولا قاتل؟).

وتابع الفنان سجاد, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (انتو يا سودانيين قلبكم أسود وعمركم ما بتتقدموا والحرب جاءت عشان تأدبكم لكن ما بتتأدبوا).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. بعد زيارته الكعبة وأداء العمرة.. الفنان سجاد بحري يتحدث بغضب شديد: (انتو يا سودانيين قلبكم أسود وعمركم ما بتتقدموا والحرب جاءت عشان تأدبكم لكن ما بتتأدبوا) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :