شيلا يحي القوات المسلحة

حيا المدير العام لقناة النيل الأزرق الصمود الكبير للقوات المسلحه والقوات النظامية الأخري والمستنفرين والمقاومة الشعبية في معركة الكرامة ، وأشاد بقيادة القوات المسلحة لدورها في معركة الكرامة والدور الكبير الذي لعبه الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة في معركة تحرير أمدرمان.

وقال” مهما بالغنا في تمجيدهم فإن الكلمات تقصر في وصف تضحياتهم وبطولاتهم المجيدة التي سطروها بدماء الأبطال وعروج الشهداء وثبات الجبال فلهم كل المجد و التحايا الباذخات “.

وقال الأستاذ عمار فتح الرحمن شيلا بمناسبة تحرير مقر القناة ان هذا الإنتصار و التحرير في شهر رمضان المبارك يمثل فجرا جديد في مجال العمل الإعلامي و تاريخ أمتنا التليد.

وأكد المدير العام أن تحرير مدينة ام درمان يمثل حدثا تاريخيا و استثنائيا وشاهدا علي عظمة شعبنا الذي لم يتسلل اليأس إلى قلبه رغم الخيانة الكبيرة ووهل المصيبة التي وقعت عليه لكنه ظل صامدا وهو يترقب نسمات الفجر وشروق شمس الإنتصار.

و أشاد شيلا بجمهور ومحبي ومشاهدي قناة النيل الأزرق المحترمين وشركاء النجاح الذين كانو على تواصل دائم مع القناة ووقفتهم الكبيرة و المشرفة من أجل عودة البث.

و اوضح ان القناة ستظل وفية لتراب هذا البلد وحاضنة لتراثه وساعية بالخير والجمال لترسيخ وجدانه المتشرب بالوطنية والابداع مشيرا إلى عودة البث من جديد و ان الترتيبات المطلوبة تمضي بصورة جيدة ولم يتبقي الا القليل.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر شيلا يحي القوات المسلحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :