مانشستر سيتي يهدد صفقة برشلونة المرتقبة

ذكر تقرير صحفي فرنسي أن مانشستر سيتي انضم إلى المنافسة على إحدى الصفقات المنتظرة لبرشلونة هذا الصيف.

بحسب موقع “فووت ميركاتو” الفرنسي، قدم مانشستر سيتي عرضًا رسميًا للتعاقد مع الجناح الإسباني داني أولمو، لاعب لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأضاف التقرير: “بطل يتمتع بوضع مالي أفضل من ، وقادر على تلبية طلبات إدارة لايبزيج للحصول على توقيع أولمو”.

وكان برشلونة قد قدم عرضًا لضم أولمو بقيمة 40 مليون يورو مقدمًا، بالإضافة إلى 20 مليون يورو على أقساط، إلا أن النادي الألماني رفض هذا العرض.

ومن المقرر أن يعقد ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، جلسة مع وكيل أولمو في نهاية الأسبوع الحالي لحسم الاتفاق الشخصي.

يُذكر أن أولمو، البالغ من العمر 26 عامًا، كان أحد ناشئي برشلونة لمدة 7 سنوات قبل أن يغادر إلى دينامو زغرب الكرواتي في صيف 2014.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر مانشستر سيتي يهدد صفقة برشلونة المرتقبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :