حملة واسعة داخل صفوف تجمعات مليشيات التمرد بولاية الجزيرة لجمع ونزع أجهزة ( ستارلنك)

حملة واسعة داخل صفوف تجمعات مليشيات التمرد بولاية الجزيرة لجمع ونزع أجهزة ( ستارلنك) بعد تنامي ظاهرة فتح محال تجارية تتبع لضباط كبار في المليشيا بتبادلون الإتهامات بينهم بعد رفض عدد من الجنود تعليمات المشاركة في القتال بالخرطوم وسنار ومدني وتفضيلهم العمل بأسواق المنهوبات خاصة في أسواق منطقة تمبول..
الخلافات إمتدت إلي التجارة في المواد الغذائية التي تدخل إلي ولاية الجزيرة من مدن وقري الولايات المجاورة عن طريق التهريب الذي تحميه شخصيات نافذة في المليشيا تجني من خلفه مليارات الجنيهات.. خط الإمداد الرئيسي بالمواد الغذائية مدني الخرطوم يبدأ من حلة كوكو وبحري وسوبا وينتهي بقرية معروفة بريفي شرق الهلالية زارها قبل أيام لواء مليشي آدم جدو وقدم الشكر لتجار المنطقة المتعاونين مع مليشيا وعصابات التمرد..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر حملة واسعة داخل صفوف تجمعات مليشيات التمرد بولاية الجزيرة لجمع ونزع أجهزة ( ستارلنك) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :