شاهد بالفيديو.. طفل سوداني صغير يقلد فنان الربابة أبو القاسم ود دوبا بطريقة كوميدية ويفجر ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع التواصل

فجر طفل سوداني صغير, ضحكات الحاضرين وذلك بعد تقليده طريقة أداء فنان الربابة الشهير أبو القاسم ود دوبا, لإحدى الأغنيات.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطفل وهو يقف وسط عدد من الحاضرين.

وقام الطفل وبطريقة كوميدية بتقليد فنان الربابة الشهير عن ترديده أغنيته الشهيرة والتي يتفاعل معها في المسرح (حبيبي يا ناس) وسط ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع الواصل الاجتماعي.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. طفل سوداني صغير يقلد فنان الربابة أبو القاسم ود دوبا بطريقة كوميدية ويفجر ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع التواصل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :