والي الشمالية يلتقي وفد اللجنة القومية للمقاومة الشعبية

أكد اللواء الركن م بشير مكي الباهي رئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية في السودان أن الولاية الشمالية تفهمت الدور الذي تقوم به المقاومة الشعبية، وأعتبرها نموذجا للمقاومة الشعبية في جميع ولايات السودان.

وأوضح الباهي في تصريح(لسونا )عقب لقاء وفد المقاومة الشعبية والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بمكتبه اليوم أن الوفد تلقى تنويرا من الوالي حول الجهد الذي بُذل في إنشاء وتكوين المقاومة الشعبية ، وقال إن الترتيبات التي استمعنا لها أكدت أن الولاية الشمالية تفهمت دور المقاومة الشعبية وظهر ذلك في كثير من الإجتماعات مع جميع الأجسام المختصة بعمل المقاومة الشعبية.

وأشار إلى أن ماسرده الوالي بشأن الجهود التي بذلت دعتهم للإطمئنان على عمل المقاومة الشعبية في الولاية الشمالية، وقال : نأمل أن ينداح مثل هذا العمل في بقية الولايات.

بدوره أكد دكتور عبد الرحمن أحمد فقيري نائب رئيس المقاومة الشعبية بالولاية أن المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية تسير وفق الخطط واللوائح التي أصدرها القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وأن العمل فيها يسير بصورة طيبة.

وكان وفد اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية برئاسة اللواء الركن م بشير مكي الباهي وعدد من اعضاء اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية قد تفقدوا جرحى ومصابي معركة الكرامة بمستشفى دنقلا العسكري.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر والي الشمالية يلتقي وفد اللجنة القومية للمقاومة الشعبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :