منة شلبي عن فيلم «الهوى سلطان»: «لذيذ ومش مكلكع»

كشفت الفنانة منة شلبي، تفاصيل فيلمها الجديد «الهوى سلطان»، الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، كما تحدثت عن سبب غيابها عن السينما منذ عامين.

وقالت «شلبي» خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: «مكنش عندي حاجة حلوة وآخر مرة عرض عليا فيلمي الجريمة وزيكو، وبعدها مجاليش فيلم حلو من وجهة نظري».

وأضافت :«فيلم الهوى سلطان بسيط ولذيذ ومش مكلكع، وأجسد دور بنت لطيفة جداَ عندها علاقة بصديق ليها ومتربين مع بعض».

وتابعت :«احنا محتاجين أفلام أكتر في السينما وأفلام يكون فيها مشاعر، ومعنديش إجابة ليه الأفلام اللي فيها عنف موجودة واللي فيها مشاعر لاء، وأنا كل ما يجي فيلم أكون مصدقاه بعمله».

فيلم «الهوى سلطان» من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، إنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر منة شلبي عن فيلم «الهوى سلطان»: «لذيذ ومش مكلكع» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :