وحدة الانذار المبكرتحذر من سحب رعديةمتحركة تجاه ولايةالبحر الاحمر

تم فجر اليوم رصد سحب رعدية قادمة من غرب المملكة العربية متحركة تجاه ولاية البحر الاحمر، يتوقع أن تؤدي لأمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية والرياح القوية ربما تسببت بالسيول والسيول المفاجئة في معظم مناطق وسط وجنوب وغرب الولاية بما في ذلك مدينة بورتسودان، وهيا وجبيت وسنكات ومناطق طوكر واربعات وتوقعت وحدة الانذار المبكر بالارصاد الجويه اليوم أن يمتد تأثير هذه السحب حتى ولايات وسط ولاية نهر النيل وربما الأجزاء الشرقية لوسط الولاية الشمالية.
كما يتوقع أن يمتد تأثير هذه السحب الي ولايات نهر النيل والشماليةعلى المواطنين والجهات المعنية والسلطات المحلية أخذ الحيطة والحذر نسأل الله العافية والسلامة لأهلنا وان يجعلها أمطار خير وبركة.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر وحدة الانذار المبكرتحذر من سحب رعديةمتحركة تجاه ولايةالبحر الاحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :