لجنة توفير السلع و الأدوية بالقضارف تبحث عودة خدمات التأمين الصحي

عقدت لجنة توفير واستلام وتوزيع الأدوية والمستهلكات الطبية اجتماعها الدوري بمباني وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف برئاسة البروفسور دفع الله علم الهدى مستشار الوزارة.

وناقش الاجتماع متابعة تنفيذ تكاليف الاجتماعات السابقة المتعلقة بمتابعة خطة عودة خدمات التأمين الصحي بمراكز تقديم الخدمات المباشرة وغير المباشرة بالولاية. وتطرق أيضاً إلى موقف الوفرة الدوائية وموقف وصول الأدوية والمستهلكات الطبية الضرورية وأدوية الطوارئ إلى الولاية والجهود المبذولة في تغطية المؤسسات الصحية العاملة في الطوارئ ومعالجة حالات الكوليرا باحتياجاتها من الأدوية و المعينات المهمة.

و أمن الاجتماع على عدد من الموجهات التي من شأنها زيادة التنسيق المشترك مع الجهات العاملة على توفير وتوزيع الإمداد وتوحيد القنوات الرسمية بين الجهات والشركاء تحقيقا للأهداف المرجوة .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر لجنة توفير السلع و الأدوية بالقضارف تبحث عودة خدمات التأمين الصحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :