تكنولوجيا: ترقب إطلاق بعض من مميزات الذكاء الإصطناعي لمساعد Siri

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لدفع مميزات الذكاء الإصطناعي في مساعد Siri في موعد أقرب من المتوقع لمستخدمي منصة iOS.

إستعرضت ابل خلال الفترة الماضية عدد من مميزات الذكاء الإصطناعي المقرر إطلاقها في تحديث iOS 18، إلا أن شركة ابل أكدت على أن منصة “Apple Intelligence” لن تتوفر بشكل رسمي قبل شهر مارس من عام 2025 في تحديث iOS 18.4.

وفي تقرير جديد نشر عبر المحلل “Mark Gurman” أشار إلى أن ابل قد تدفع مميزات الذكاء الإصطناعي الجديدة لمساعد Siri في موعد أقرب من المتوقع، لذا قد نشهد ظهور بعض المميزات في تحديث iOS 18.3.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل قد تنتهي من معاينة بعض من مميزات الذكاء الإصطناعي قريباً، لذا قد تقدم التحسينات المرتقبة في مساعد Siri في البداية.

ولقد أوضحت ابل خلال الفترة الماضية أن منصة ” Apple Intelligence” ستتوفر للمستخدمين مع إنطلاق تحديث iOS 18.1 في شهر أكتوبر، ومن ثم ينطلق تحديث iOS 18.2 في شهر ديسمبر، بينما يتوفر iOS 18.3 في شهر يناير من العام المقبل.

كما تشير التوقعات إلى أن تحديث iOS 18.4 سيتوفر للمستخدمين في الربع الأول من عام 2025 المقبل، لذا نترقب خطط ابل القادمة لدفع مميزات الذكاء الإصطناعي.

المصدر

أخبار متعلقة :