“بعد هزيمة ليفربول أمام آرسنال”.. جيمي كاراجر: فان دايك هو السبب في الأهداف الثلاثة

الرياض - أميرة القحطاني - انتقد جيمي كاراجر، النجم السابق في منتخب إنجلترا وفريق الإنجليزي ومحلل شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الحالي، أداء لاعبي الريدز بعد الهزيمة أمام آرسنال في الممتاز، بنتيجة 3/1 في الجولة الـ23 على ملعب “الإمارات”.

حيث قال: “تصرف غير مهني من قبل بعض اللاعبين، ينبغي للاعبي فريق ينافس على القمة أن يظهروا مستوى أفضل، هذا التصرف يليق بفريق يحتل المراكز الأخيرة”.

وأضاف: “فان دايك هو السبب في الأهداف الثلاثة، قرارات سيئة من جانبه، وكان آرسنال يستحق الفوز”، وبخصوص سلوك أوديجارد بعد المباراة، قال: “ينبغي عليه أن يتصرف بأكثر احترامًا، يجب أن يتقبل الخسارة بروح رياضية”.

وفيما يتعلق بالهدف العكسي الذي سجله جابرييل، علق: “فان دايك وساليبا يجب أن يظهرا أداءً أكثر قوة وانضباطًا في الدفاع”.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الثاني مؤقتًا برصيد 49 نقطة.

كانت هذه تفاصيل خبر “بعد هزيمة ليفربول أمام آرسنال”.. جيمي كاراجر: فان دايك هو السبب في الأهداف الثلاثة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :