تراند اليوم : بث مباشر برشلونه وبايرن ميونخ .. مباراة برشلونة والبايرن بث مباشر || برشلونة والبايرن بث مباشر

بث مباشر بايرن ميونخ وبرشلونه HD|| كورة لايف مشاهدة مباراة وبايرن بث مباشر يلا شوت عاجل اليوم 14-9-2021 مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر الآن. قمة كروية نارية نترقبها الليلة علي ملعب الكامب نو، ويلتقي لاعبي الكتالوني الأسباني مع خصمهم البافاري الألماني، وهذه القمة النارية نتابعها في إطار العمل علي حسم المجموعة الخامسة من الجولة الأولي، والتي تضم عدد لا بأس به من أقوى فرق أوروبا لكرة القدم في الوقت الحالي، Barcelona vs Bayern Munich live yalla shoot ، يلا شوت بث مباشر برشلونه والبايرن اليوم.

بث مباشر بايرن ميونخ وبرشلونه HD|| كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن بث مباشر يلا شوت اليوم 14-9-2021 نوفر لكم يلا كورة بث مباشر بايرن ميونخ وبرشلونة الآن في دوري الأبطال 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 14 من سبتمبر 2021.

بث مباشر بايرن ميونخ وبرشلونه HD|| كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن بث مباشر يلا شوت اليوم 14-9-2021 والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

في خط الوسط، قد يشارك جمال موسيالا كأساسي في الدور رقم 8 الذي كان يستعد له لأكثر من أسبوع الآن، الخط الخلفي سيكون مثيرًا للاهتمام، خاصة وأن مشاركة لوكاس موضع شك، يمكن أن يعود نيكلاس سولي إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب دايوت أوباميكانو، بينما يلعب ألفونسو ديفيز وبنجامين بافارد في مركز الظهير الأيسر والأيمن على التوالي.

تشكيلة برشلونة أمام بايرن ميونخ

يفتقد العملاق الكتالوني إلى غيبا عدد من اللاعبين قبل إنطلاق المباراة ضد بايرن ميونخ، وهم سيرخيو أجويرو وبيدري وأنسو فاتي، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لبرشلونة على التشكيلة 4-3-3.

في حراسة المرمي مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوردي ألبا / جيرارد بيكيه / رونالد أراوخو / سيرجينيو ديست.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج / سيرجيو بوسكيتس / سيرجي روبيرتو.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي / ممفيس ديباي / عبد الصمد الزلزولي.

تشكيلة يايرن ميونخ أمام برشلونة

يفتقد البفاري لغياب عدد من اللاعبين، وهو مارسيل سابيتسر بداعى الإصابة، ومن المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم أمام برشلونة بالتشكيل | 4-2-3-1

في حراسة المرمي: مانويل نوير.

في خط الدفاع: عمر ريتشاردز / نيكلاس زوله / تانجاي نيانزو / نجامين بافارد.

في خط الإرتكاز: ليون جوريتسكا / كورنتين توليسو.

في خط الوسط: جمال موسيالا / توماس مولر / ليروي ساني.

في قلب الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي.

أخبار متعلقة :