جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان يعلن إحباط هجوم جديد بطائرة مسيّرة ضد قوات التحالف قرب مطار أربيل

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق "إسقاط" طائرة مسيّرة "مفخخة" كانت تستهدف قوات التحالف الدولي لمكافحة تنظيم "داعش" والقوات الأميركية المتمركزة قرب مطار أربيل مساء الخميس، وهو الهجوم الثاني خلال 24 ساعة.

وأفاد بيان صادر عن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان الذي يحظى بحكم ذاتي أنه "تم إسقاط طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيات غير الشرعية، استهدفت القاعدة العسكرية للتحالف الدولي لمكافحة تنظيم داعش في مطار أربيل الدولي عند الساعة 18,50 مساء" الخميس (15,50 ت غ).

ولم يتم تبني هذا الهجوم بعد.

وكان جهاز مكافحة الإرهاب في الإقليم قد أفاد مساء الأربعاء عن هجوم مماثل.

وتعرّضت القوات الأميركية لعشرات الهجمات منذ منتصف تشرين الأول، بعد أيام على اندلاع الحرب في غزة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في انعكاس للتوتر الإقليمي المتصاعد على خلفية تلك الحرب.

كانت هذه تفاصيل خبر جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان يعلن إحباط هجوم جديد بطائرة مسيّرة ضد قوات التحالف قرب مطار أربيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :