مندوب إيران بالأمم المتحدة: أيّ دولة تشارك في العدوان العسكري على اليمن قد تعرّض نفسها للخطر

أكّد مندوب إيران بالأمم المتحدة أمير سعيد إيرواني، في حديث لموقع "نيوزويك"، أنّ "أيّ دولة تشارك في العدوان العسكري على اليمن قد تعرّض نفسها للخطر"، وذلك بعد ضربات أميركية بريطانية استهدفت أهداف في اليمن، في وقت تستمر فيه القوات المسلحة اليمنية التابعة لحركة "أنصار الله" في استهدف السفن التي لها صلة بإسرائيل في البحر الأحمر.

ولفت إلى أنّ "مهاجمة أميركا وبريطانيا لليمن انتهاك للسيادة الوطنية وخرق للقانون الدولي"، موضحًا أنّ "لعدوان على اليمن يُثبت نجاح ضغوط إسرائيل على واشنطن لجرّها إلى حرب مباشرة".

كانت هذه تفاصيل خبر مندوب إيران بالأمم المتحدة: أيّ دولة تشارك في العدوان العسكري على اليمن قد تعرّض نفسها للخطر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :