نقابة المالكين استغربت حديث بعض التجار عن إفلاسهم بعد إقرار قانون الإيجارات للأماكن غير السكنية

استغربت نقابة المالكين حديث بعض التجار عن إفلاسهم بعد إقرار قانون الإيجارات للأماكن غير السكنية ودخوله حيز التنفيذ"، سائلة "ألا تعتبر حال المالكين العاجزين الذي يتقاضون بدلات شبه مجانية منذ 40 سنة إفلاسًا؟ حلال أن يفلس المالكون لكن مصيبة أن يفلس بعض التجار، مع العلم أن فرضية إفلاس التجار غير صحيحة".

وأضافت، "هل من الإنسانية والاقتصاد بشيء أن تجني فئة من الناس أرباحًا على حساب فئة أخرى، فيكون نجاحها على حساب إفلاس آخرين؟ بهذا تستقيم الأوضاع، لكنها لا تستقيم إذا دفعوا بدلات إيجار عادلة. لماذا وكيف لا يفلس 84 ألف مستأجر لأقسام جديدة فيما سيفلس باعتقاد بعض جهابذة التجار المستأجرون القدامى حصرًا إذا دفعوا بدلات الإيجار؟"، معتبرة أن "بعض المنطق في مَن يطالب بمصادرة أملاك الآخرين. حاولوا مصادرتها بذكاء بدلا من هذا المكره المفضوح".

كانت هذه تفاصيل خبر نقابة المالكين استغربت حديث بعض التجار عن إفلاسهم بعد إقرار قانون الإيجارات للأماكن غير السكنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :