وزير الخارجية العراقية بحث مع نظيره السعودي بالعلاقات الثنائية والقصف الإيراني على كردستان

أعلنت وزارة الخارجية ​العراق​ية، في بيان، أنّ "وزير الخارجيّة ​فؤاد حسين​ أجرى اتصالًا هاتفيًّا مع وزير الخارجيّة السعوديّة الأمير ​فيصل بن فرحان​، جرى خلاله بحث العلاقات الثّنائيّة، كما ناقش الجانبان القضايا الإقليميّة والدّوليّة الرّاهنة ذات الاهتمام المشترك، وعلى وجه الخصوص الاعتداء الإيراني الّذي طال ​إقليم كردستان​ العراق".

من جهتها، أوضحت وزارة الخارجيّة السّعوديّة، أنه "جرى خلال الاتصال مناقشة المستجدّات الإقليميّة والدّوليّة، لاسيّما التّطوّرات الأخيرة في إقليم كردستان العراق. كما استعرض الجانبان العلاقات الأخويّة بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتّى المجالات".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الخارجية العراقية بحث مع نظيره السعودي بالعلاقات الثنائية والقصف الإيراني على كردستان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :