زيلنسكي: الضربات الروسية أوقعت 18 قتيلاً و130 جريحا في أوكرانيا الثلاثاء

اعلن الرئيس فولوديمير زيلينسكي إن عدد قتلى الضربات الروسية على أوكرانيا ارتفع إلى 18 قتيلا و130 جريحا، مشيرًا إلى أن الحصيلة يمكن أن ترتفع.

واوضح زيلينسكي على تيليغرام "تم استهداف أكثر من 200 موقع مختلف، بما في ذلك 139 مبنى سكنيا... وأصيب 130 شخصا، وجميعهم يتلقون المساعدة اللازمة. ولسوء الحظ، قٌتل 18 شخصا".

وأضاف زيلينسكي أن خاركيف تعرضت لأضرار بالغة بشكل خاص، ونبه إلى أن "عدد القتلى قد يرتفع". وقال إن العمل ما زال جارياً بين أنقاض "مبنى شاهق عادي" في خاركيف وجهود البحث مستمرة. وقال "كان أناس عاديون يعيشون هنا". وأضاف إن نحو 139 "منزلا عاديا" تضرر في الهجوم وإن روسيا أطلقت "أكثر من 40 صاروخا" على أوكرانيا.

وتوعد بالانتقام قائلا "ليعلموا هناك، في روسيا، أن الشخصية الأوكرانية تعرف كيف تذهب إلى مدى بعيد بما فيه الكفاية للرد". وأضاف "الحرب الروسية ستعود بالتأكيد إلى موطنها، من حيث جاء هذا الشر... هناك، في روسيا".

كانت هذه تفاصيل خبر زيلنسكي: الضربات الروسية أوقعت 18 قتيلاً و130 جريحا في أوكرانيا الثلاثاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :