لابيد: كل يوم يُقتل مزيد من الجنود والأمل بعودة الأسرى يتضاءل وجنود الاحتياط يسألوننا عن أي دولة نقاتل

أشار زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، خلال كلمة في الكنيست الإسرائيلي، إلى أنّه "لم تكن هذه الدولة حزينة مثل اليوم، ولا أدري كيف وصلنا إلى هذا الحال".

ولفت إلى أنّ "كل يوم يقتل مزيد من الجنود والأمل في عودة الأسرى يتضاءل"، معتبرًا أنّه "ان يجب إطلاق سراح الأسرى أولا ثم احتواء حماس ثانيا"، كاشفًا عن أنّ "أمننا لن يحققه فقط قتل (رئيس حركة حماس في غزة) يحيى السنوار، وجنود الاحتياط يسألوننا عن أي دولة نقاتل".

وسأل لابيد: "كيف تحوّلت إسرائيل من دولة عظمى إلى دولة محاطة بتنظيم يخترق الحدود بسيارات دفع رباعي".

وأمس، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، عن مقتل 200 جندي احتياط إسرائيلي منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 24 ضابطا وجنديا خلال يوم الإثنين في معارك قطاع غزة، منهم 21 عسكريا من قوات الاحتياط قتلوا بتفجير عمارتين في مخيم المغازي وسط القطاع، وهو ما وصف بأنه أعنف يوم قتالي منذ بدء الاجتياح البري لغزة في 27 تشرين الأول الماضي.

وبذلك، ارتفع إجمالي قتلى جيش الاحتلال إلى 221 قتيلا منذ بدء الاجتياح البري فقط، جراء الاشتباكات المستمرة مع المقاومة الفلسطينية.

كانت هذه تفاصيل خبر لابيد: كل يوم يُقتل مزيد من الجنود والأمل بعودة الأسرى يتضاءل وجنود الاحتياط يسألوننا عن أي دولة نقاتل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :