فضل الله: قرار الحرب بيد الكيان الصهيوني وقرار وقفها بيد أميركا وما نملكه نحن هو حق الدفاع عن النفس

اشار النائب حسن فضل الله خلال جلسة مناقشة الموازنة الى "اننا أمام نكبة جديدة في غزّة تشبه نكبة الـ 48 وينتفض لها صاحب كلّ ضمير إنساني ونحن معنيّون بأن نتّخذ الموقف الذي يتلاءم مع الحدث خصوصاً إذا كنا على لائحة الوحش القاتل".

واعتبر فضل الله ان "لبنان اليوم في موقع قوة وكل الوفود التي تزور لبنان هي دليل على انه اصبحنا على خارطة المنطقة، والموقف السياسي اللبناني يرفض التهديدات".

ولفت فضل الله الى ان "ما يهمنا اليوم هو النتائج الميدانية التي يضج منها العدو، وكيفية حماية بلدنا والتصدي لمخاطر المشروع الصهيوني، فهذه الحرب في غزة تحدد مصير المنطقة"، معتبرا انه "على المستوى اللبناني المطلوب اقله يجب ملاقاة للموقف الرسمي للدولة اللبنانية".

وشدد على ان "قرار الحرب بيد الكيان الصهيوني وقرار وقفها بيد أميركا وما نملكه نحن هو حق الدفاع عن النفس، وثمن الدفاع عن البلد يدفعه اهل الجنوب والمقاومون من دمائهم، وندفع هذه الاثمان بملء ارادتنا".

كانت هذه تفاصيل خبر فضل الله: قرار الحرب بيد الكيان الصهيوني وقرار وقفها بيد أميركا وما نملكه نحن هو حق الدفاع عن النفس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :