الخارجية الالمانية: على إسرائيل زيادة المساعدات الإنسانية لغزة في شكل عاجل وتكييف سير عملياتها

عبّرت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن "قلقها البالغ إزاء الوضع اليائس للمدنيين في مدينة خان يونس، مركز الحرب حاليا في جنوب قطاع غزة الفلسطيني المحاصر"، داعية إسرائيل إلى وقف للنار لأسباب إنسانية.

واشارت الى ان "حتى الحق في الدفاع عن النفس يخضع لقواعد، والقانون الإنساني الدولي ينطبق أيضا على الحرب ضد الإرهابيين"، معتبرة ان "على إسرائيل أن تحترم هذا، على غرار كل دول العالم الأخرى، حتى في ظل سياق صعب تنتهك فيه حماس كل القواعد وتستخدم الناس دروعا بشرية".

ورأت أنه "يجب على إسرائيل زيادة المساعدات الإنسانية لغزة في شكل عاجل وتكييف سير عملياتها". وأضافت "نحتاج وقفا إنسانيا لإطلاق النار أيضا من أجل إطلاق سراح جميع الاسرى الإسرائيليين الذين تحتجزهم حماس".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الالمانية: على إسرائيل زيادة المساعدات الإنسانية لغزة في شكل عاجل وتكييف سير عملياتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :